دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-13

مسؤول سابق في البيت الأبيض يحذر إسرائيل من ترامب

وجه مدير الاتصالات السابق في البيت الأبيض أنثوني سكاراموتشي انتقادات حادة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، محذرا إسرائيل من خطورة التعامل معه.

وحمل سكاراموتشي في حديث لهيئة البث الإسرائيلية "كان" اليوم الأحد ترامب المسؤولية، عن ارتكاب كثير من الأخطاء، مشددا على ضرورة "التخلص" من الرئيس ومنح المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة القادمة جون بايدن فرصة لتصحيح تلك الأخطاء.

وشدد على أن الرئيس الحالي "جعل الولايات المتحدة دولة فقيرة وضعيفة ومريضة"، واصفا ترامب بأنه رجل غير مستقر وغاضب جدا يهاجم مواطنيه ولا يستحق أن يكون رئيسا.

وقلل سكاراموتشي من دور ترامب في إبرام إسرائيل اتفاقي السلام مع الإمارات والبحرين، مبديا قناعته بأن الدولة العبرية كانت في طريقها إلى إبرامهما بنفسها، خاصة وأنها حافظت على علاقات طويلة الأمد مع الإمارات ودول عربية أخرى.

وأقر المسؤول السابق بأن ترامب وكبير مستشاريه جاريد كوشنر "قاما بعمل جيد لدولة إسرائيل"، محذرا في الوقت نفسه من وجود "خطر كبير في مقاربة إسرائيل المبالغ فيها من ترامب".

وقال: "هذا يحول إسرائيل إلى كرة قدم سياسية. ولهذا السبب أنصح الأصدقاء في إسرائيل وقيادتها السياسية ومواطني إسرائيل بتوخي الحذر".

المصدر: i24NEWS

عدد المشاهدات : ( 2472 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .